بلغ الجانب الصّحّي في تركيا اليوم تطوّراً ملحوظاً من ناحية الكوادر الطّبيّة ذات الكفاءة والخبرة والتّنوّع في التّخصّصات، ومن ناحية المشافي المتطوّرة والمجهّزة بأحدث تقنيات العلاج والعناية الصّحيّة.

وأصبحت أنظار المهتميّن بالأمور الطّبيّة من حاجة إلى التّجميل أو الجراحة أو المعالجة تتجّه إلى تركيا.

ونقدّم في الرّوّاد ترك خدماتنا الطّبيّة من خلال تعاوننا مع أشهر مراكز العلاج والمشافي في تركيا لنقدّم لعملائنا:

رحلات سياحة علاجيّة ونقاهة بعد فترة العلاج.

حجوزات المشافي والفنادق خلال فترة العلاج في تركيا.

استشارات طبيّة من الأخصّائيّين قبل بدء المعالجة.

ومن المجالات الطّبيّة الّتي تغطيّها خدماتنا في الرّوّاد ترك:

1- عمليّات التّجميل ..

تنتشر اليوم عمليّات التّجميل حول العالم بشكل كبير، وقد ساعد على ذلك تطوّر أدواتها وتنوّع مجالاتها، كما لم تعد في كثير من الأوقات الحاجة لها كماليّة وإنّما حاجة ملحّة تفرضها بعض الأمراض والظّروف.

وتتوسّع مجالات عمليّات التّجميل في تركيا اليوم بشكل كبير، وتتيح علاقاتنا الواسعة مع أفضل المشافي والأطبّاء تأمين العمليّات التّجميليّة التّالية للعملاء:

  • 1- عمليّات تجميل الوجه (كتجميل الأنف، إزالة التّجاعيد، شدّ الوجه، إضافة الغمّازة وغيرها).
  • 2-عمليّات تجميل الجسم (مثل عمليّات نحت الجسم، شفط الدّهون وحقنها، شد الجلد للأرجل والأيدي، وعمليّات تجميل الصّدر).
  • 3-عمليّات إزالة الآثار (مثل آثار الحروق، آثار التهابات أو حوادث وغيرها).

وفي حال الرّغبة بالاستفسار عن أيّ من هذه العمليّات والحجز لها يمكن التّواصل مع فريقنا وإرسال معلومات الحالة وتقاريرها المتوفّرة لعرضها على الأخصّائيّين وتحديد العلاج الأنسب.

2- زراعة الشّعر ..

تتنوّع العوامل الّتي تسبّب فقدان الشّعر لكثير من الأشخاص كالإصابة بمرض أو تساقطه بفعل عوامل العناية والتّغذية.

ولا يخفى ما لوجود الشّعر من تأثير على جمال المظهر والشّكل سواء للرّجل أو المرأة، وما يمنحه الشّعر الجميل والكثيف من ثقة وتميّز لصاحبه.

وفي هذا المجال فقد اعتنت الخبرات الطّبيّة في تركيا بتطوير عمليّات زراعة الشّعر وتحديث تقنياتها لتتناسب مع كلّ الحالات.

ونحن في الرّوّاد ترك على تواصل وتعاون مع أفضل الكوادر الطّبيّة المختصّة بزراعة الشّعر على مستوى تركيا لتقديم الخدمات التّالية:

  • زراعة شعر الرّأس.
  • زراعة شعر الحاجب والّلحية.
  • زراعة الشّعر لمرضى السّكرّي.

ونضمن في هذا المجال أفضل الاستشارات الطّبيّة قبل المجيء إلى تركيا، وأفضل العناية والمتابعة بعد عمليّة الزّرع لضمان سير النّتائج بشكلها الصّحيح.

3- العمليّات الجراحيّة ..

من المعروف أنّه عندما يحتاج الإنسان إلى عمل جراحي مهما كان نوعه وحجم خطورته فهو يظلّ يبحث عن أفضل الأطبّاء والمشافي الّتي تضمن نجاح العمل والعناية الجيّدة بالمريض.

وتتوافر لدى الكوادر الطّبيّة والمشافي الّتي نتعاون معها في الرّوّاد ترك العناية المثلى والخبرات الأقدر على القيام بأكثر العمليّات الجراحيّة صعوبة ودقّة والّتي باتت تقنياتها في تطوّر كبير وأنواعها في تشعّب مستمرّ، وهي:

  • عمليّات القلب: وتشمل هذه العمليّات جراحة الشّريان التّاجي، وإصلاح الصّمّامات أو استبدالها، إضافة إلى عمليّات زراعة القلب.
  • جراحة العظام والمفاصل: تعالج هذه العمليّات مشاكل العيوب الخلقيّة والحوادث في اليد أو القدم والرّكبة والعمود الفقري والكتف وغيرها ممّا يصيب هيكل الجسم.
  • جراحة العيون: تشمل الجراحة كلّ أجزاء العين من المسالك البصريّة والقرنيّة والقزحيّة والشّبكيّة والجفون والجهاز الدّمعي، ومن أهم عمليّاتها إزالة المياه الزّرقاء والبيضاء، تصحيح البصر بالّليزر، وزراعة العدسات وغيرها.

4- معالجة الأسنان ..

إنّ امتلاك أسنان جميلة ولامعة وصحيّة أمر يشغل بال الكثير من الأشخاص، وهم يبحثون دائماً عن معالجة للأسنان تكون على مستوى عالٍ من الدّقّة والإتقان للحصول على أفضل النّتائج.

ومجال معالجة الأسنان في تركيا اليوم بات واسعاً ومتطوّراً بالقدر الّذي يجعله وجهة كلّ من يحتاج إلى معالجة فائقة الجودة.

وقد ركّزنا خبراتنا في الرّوّاد ترك للتّعاون مع أفضل الكفاءات الطّبيّة والمراكز التّخصّصية في تركيا لنقدّم لعملائنا الخدمات التّالية:

التّقنيات في هذا الإجراء الجراحي في تركيا متطوّرة من ناحية الجذور المستخدمة ومتانة صناعتها، أيضاً من ناحية زراعتها دون أعراض جانبيّة ومتابعتها بشكل يضمن حُسن نتائجها.

وهو عمليّة غايتها تحسين مظهر الأسنان ولونها بإضافة قشرة تجميليّة إليها من مواد مخصّصة ناصعة البياض، وتعمل هذا الطّبقة على الاعتناء بلون الأسنان وحجمها وشكلها لتكون متناسقة وجذّابة.

وهو من الإجراءات الأكثر شيوعاً بوصفه ليس جراحيّاً، ويقوم على إزالة التّرسّبات وتفتيح لون الأسنان النّاتج عن البقع المترسّبة.

وتعتمد في تقنياتها على تنوّع يتبع لحالة الشّخص وحاجته، ولكن كلّها تؤدّي إلى نتيجة واحدة مرضية من ناحية الّلون والإشراقة.

وللحصول على أيّ من الإجراءات الجراحيّة والعلاجيّة السّابقة يمكنك التّواصل معنا في الرّوّاد ترك للحصول على تفاصيل أكثر وعرض الحالة على الأخصّائيّين وتنسيق أمور الحجوزات المطلوبة

المزيد من الخدمات