إنّ خطط التّوسّع العمراني وانتشار المشاريع العقاريّة المتطوّرة والحديثة في تركيا اليوم، يجعل سوق العقارات مزدهراً في مختلف أنواع العقارات ومختلف طرق التّعامل بها على امتداد الأراضي التّركيّة.

وكان ذلك من أكثر عوامل جذب أنظار المستثمرين إلى تركيا، ولذلك نقدّم في الرّوّاد ترك مجموعة خدمات في المجال العقاري تهمّ كلّ المستثمرين وتشمل:

1- شراء عقار في تركيا ..

تتنوّع العقارات الّتي يمكن للمستثمر شراءه في تركيا من عقارات سكنيّة (شقق وفلل)، وعقارات تجاريّة (محالّ ومراكز تجاريّة ومكاتب)، عقارات صناعيّة (مخازن، مستودعات، ومصانع وورشات)، وعقارات زراعيّة (أراضي وبساتين).

وتمتلك مجموعة الرّوّاد ترك المفاتيح الأساسيّة لشراء العقارات في تركيا، من حيث المعرفة بأفضل المناطق لكلّ نوع عقار وأكثرها حيويّة، إضافة إلى تأمين أفضل العروض والعقارات في أحدث المشاريع في تركيا.

فنؤمّن للعميل خيارات متعدّدة ومفصّلة عن العقارات ليكون أمر اختياره للعقار خياراً صائباً لأقصى حدّ ممكن.

2- استخراج سند ملكيّة عقاري ..

امتلاك العقار في تركيا تتبعه كما في كلّ الدّول إجراءات وتنسيقات لنقل الملكيّة من البائع إلى الشّاري، واستخراج سند ملكيّة للعقار يتيح حريّة التّصرّف فيه.

وبما أنّنا في الرّوّاد ترك نحرص على تقديم تكامل في خدماتنا فيمكنك الاعتماد على كادرنا في إنجاز كلّ الإجراءات في هذا المجال والحصول على سند ملكيّة لعقارك بعد شرائه.

ومن الجدير بالذّكر أنّ امتلاك عقار في تركيا يمنحك فرصة الحصول على إقامة عقاريّة والّتي تؤهّلك للحصول على الجنسيّة بعد مدّة خمس سنوات.

3- تأجير العقار بعد شرائه ..

ندرك في الرّوّاد ترك رغبة الكثير من مالكي العقارات الأجانب في تركيا بعد شرائهم لعقار مهما كان نوعه بتأجير هذا العقار والاستفادة من العائد المادّي الوارد منه.

وفي كثير من الأحيان يكون مالكو هذه العقارات خارج تركيا ولا يُتاح لهم تأمين المستأجر بمفردهم، أو قد لا تسمح لهم طبيعة عملهم وظروف علاقاتهم إن كانوا مقيمين في تركيا بالحصول على المستأجر الأنسب لعقارهم.

لذلك نسخّر خبراتنا ومعارفنا في سوق العقارات لخدمة العملاء في تأجير عقاراتهم المملوكة في تركيا سواء كانوا داخلها أو خارجها.

ويقوم فريقنا بالتّنسيق بين صاحب العقار والمستأجر بشكل كامل وتثبيت عقد الإجار والمبلغ المطلوب وتحويله للعميل لتكون الأمور يسرة وسهلة بشكل كبير.

4- بيع العقار ..

لا تقتصر خدماتنا العقاريّة في الرّوّاد ترك على شراء العقار أو تأجيره، ففي حال رغبة مالك العقار ببيعه فيمكن لفريقنا القيام بالمهمّة.

فيقوم فريقنا بتقييم قيمة مبيع العقار، وعرضه للبيع وتنسيق كافّة إجراءات نقل الملكيّة بين البائع والشّاري دون أن يضطر صاحب العقار إلى التّواجد في تركيا، أو إضاعة الوقت في البحث عن الشّاري والسّعر المناسبين للعقار.

المزيد من الخدمات